أهم الأخباراخبار الرياضة الليبية

5 مواجهات مهمّة تشهدها مباريات المجموعتيْن الأولى والثانية

تتجدّد منافسات ذهاب الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعتين الأولى والثانية، حيث ستقام مساء الثلاثاء، خمس مباريات على خمسة ملاعب مختلفة.

وعلى صعيد مباريات فرق المجموعة الأولى؛ يستضيف فريق الصداقة بملعب شحات، ضيفه نجوم اجدابيا، ويملك كل فريق نقطة واحدة في رصيده من خسارة وتعادل، حيث فقد الصداقة نتيجة مباراته الأولى أمام الأخضر، وتعادل سلبيًا في مباراته الثانية أمام شباب الجبل، أمّا نجوم اجدابيا فقد خسر نتيجة مباراته الأولى أمام النصر وتعادل على ملعبه أمام دارنس.

ويستقبل ملعب درنة أول لقاء له هذا الموسم، حيث يلتقى دارنس ضيفه التحدي، الذي يملك من النقاط ثلاثًا، جمعها من فوز في لقاء الافتتاح على الأنوار، وخسارة أمام الجار النصر، بينما لفريق دارنس نقطتان من تعادلين أمام شباب الجبل، ونجوم اجدابيا.

وعلى صعيد مباريات المجموعة الثانية؛ تقام ثلاث مباريات فعلى ملعب طرابلس يلتقي الأهلي طرابلس جاره الشط، وفي رصيد الأهلي طرابلس أربع نقاط من فوز في مباراته الأولى أمام المحلة، وتعادل إيجابي مع أبوسليم، بينما لفريق الشط نقطة واحدة من مباراتين، حيث خسر أمام الاتحاد المصراتي، وتعادل مع فريق الوحدة.

وعلى ملعبه؛ يستقبل فريق الخُمس، فريق المحلة، الذي يدخل بنقطة وحيدة من مباراتين، خسر الأولى أمام الأهلي طرابلس، وتعادل في الثانية أمام الأولمبي، بينما لفريق الخُمس نقطتان من تعادلين أمام كلٍّ من الاتحاد ورفيق.

ويحتضن ملعب الزاوية لقاء الأولمبي برصيد نقطتين من تعادلين أمام رفيق والمحلة، مع أبوسليم بنقطته الوحيدة من مباراتين، حيث خسر أمام الوحدة بثلاثية، وتعادل مع الأهلي طرابلس في مباراته الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى