أهم الأخبارالرياضة الليبية

زعبية.. أكثر لاعبي الاتحاد ظهورًا على الواجهة الأفريقية يجدد ذكرياته مع الكرة الجزائرية

سيستعيد نجم وقائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم محمد زعبية ذكرياته مع كرة القدم الجزائرية حين يواجه فريقه الاتحاد ضيفه فريق شبيبة الساورة في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء يوم غدًا الأحد بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي ضمن الجولة الثالثة ذهابا لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 وسبق لزعبية أن تألق بملاعب الكرة الجزائرية منذ شهر يناير عام 2014  حيث تواجد بملاعبها أكثر من عامين ولعب لفريق شبيبة القبائل أشهر الأندية الجزائرية في دوري الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى كما تألق زعبية مع فريق مولودية بجاية الجزائرية .

وكانت محطته الثالثة بالجزائر مع فريق مولودية وهران هي الأبرز وهو الفريق الذي تألق ضمن صفوفه منذ شهر سبتمبر عام 2014 وحتى مايو 2016 وأحرز له العديد من الأهداف الحاسمة في شباك أبرز الفرق الجزائرية.

 ويعد قائد فريق الاتحاد الحالي المخضرم محمد زعبية من أكثر لاعبي الاتحاد مشاركة في مسابقات وبطولات الأندية الأفريقية حيث سجل ظهوره الأول مع الاتحاد لأول مرة عام 2008.

وأحرز أول أهدافه الأفريقية في شباك فريق بيريمرو دو اوجوستو الأنغولي في دوري أبطال أفريقيا وكان أحد نجوم الفريق الذي بلغ الدور نصف النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2010.

  بينما أحرز آخر أهدافه الأفريقية في شباك فريق كمكم بطل زنجبار في دوري أبطال أفريقيا خلال مشاركة الفريق في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى