الرياضة العالمية

أرسنال يتحرك بقوة لتعزيز الوسط والهجوم في نافذة يناير

بحسب ما ورد، سيتم دعم المدير الفني لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا بأموال ضخمة في نافذة الانتقالات في يناير.

أشرف المدرب البالغ من العمر 40 عامًا على بداية رائعة للموسم بالنسبة إلى أرسنال، الذي يتربع على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة من أول 13 مباراة.

ضمن الفوز 1-0 على تشيلسي في نهاية الأسبوع أن يحافظ أرسنال على تقدمه بنقطتين على مانشستر سيتي ، والفوز على ولفرهامبتون واندرارز سيشهد دخولهم في استراحة كأس العالم في صدارة التصنيف العالمي.

أنفق أرسنال الكثير خلال الصيف لجلب أمثال جابرييل جيسوس وأوليكسندر زينتشينكو وفابيو فييرا ومات تورنر وماركينهوس، ويتواجد الأخيران بصورة دائمة في التشكيلة الأولى.

استعدادًا لنشاطهم الصيفي المزدحم؛ كان أرسنال هادئًا للغاية في نافذة يناير الأخيرة، ولم يحضر إلا إلى أوستون تراستي من كولورادو رابيدز.

ومع ذلك، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، يبدو أن المدفعجية يستعد لتعزيز صفوفه خلال أشهر الشتاء.

يضيف التقرير أن خط الوسط هو منطقة ذات أولوية لتعزيز أرسنال، بعد أن فشلت محاولاتهم للتعاقد مع يوري تيلمانز من ليستر سيتي خلال الصيف.

يمثل جرانيت شاكا وتوماس بارتي ومحمد النيني وألبرت سامبي لوكونجا خيارات خط الوسط الحالية لأرسنا، لكن المستقبل طويل المدى للأخيرين لا يزال غير واضح.

بالإضافة إلى أهمية الحصول على دعم كبير في خط وسط الفريق، ورد أيضًا أن نادي شمال لندن يسعى وراء مهاجم جديد وجناح جديد، مع احتمال إعارة ماركينيوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى