الرياضة العربية

اتحاد الكرة المصري: لن نصمت عن حقنا بعد تجاوزات الجماهير السنغالية.. وهذا مصير كيروش

علّق جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن خطوات الاتحاد من أجل التحرك ضد التجاوزات التي ارتكبتها الجماهير السنغالية بلقاء مصر في تصفيات المونديال.

وكان منتخب مصر قد تعرض للإقصاء من تصفيات كأس العالم بعد الهزيمة أمام السنغال، باللقاء الذي جمع بينهما أمس وانتهى بفوز السنغال بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 -1.

وأكد علام خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور المصرية قائلًا، إن بعثة المنتخب المصري تعرضت لأجواء إرهابية بالسنغال قبل وأثناء وبعد اللقاء، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة رصد جميع التفاصيل الخاصة بأحداث الشغب من جماهير السنغال.

وأشار علام لوجود متابعة لملف الشكوى التي تقدم بها اتحاد الكرة، ولن يتم التنازل عن حقوق الكرة المصرية. مضيفًا: “لن يتم مناقشة الأمر بشكل انفعالي، وسيتم الحديث بكافة التفاصيل بمستقبل المرحلة المقبلة”.

وعن تصريحات محمد صلاح قال عقب المباراة: “صلاح تحدث بشكل عاطفي وتأثر واضح عقب لقاء السنغال، ولكن الجميع أكد أن صلاح مستمر”.

وكشف: “تحدثت مع محمد صلاح بعد تصريحاته خلال اجتماع وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب، قائلًا له إنه سيظل قائداً للمنتخب وسيكمل مشواره مع الفراعنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى