الرياضة العالمية

بالفيديو | #خليك_في_الحوش بطريقة الساحر “إنيستا”

بعث الإسباني أندريس إنيستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني برسالة دعم لمواطني بلاده في ظل الأزمة الصحية التي تعيشها إسبانيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال فيديو طالب فيه أيضا بالالتزام بالتوصيات الطبية.

 

وقال لاعب برشلونة السابق “أريد البعث برسالة دعم وتشجيع وتوعية في ظل هذا الوضع الخطير والمعقد الذي نعيشه هذه الأسابيع وهذه الشهور”.

 

وأضاف: “انتبهوا  للبروتوكلات والإجراءات الوقائية والتوصيات التي يقولها المتخصصون والتي نقرأها ونشاهدها. يجب أن نكون الأكثر تضامنا في العالم في هذه اللحظات”.

 

وأكد  إنيستا أنه يجب أن نكون متماسكين ومتسقين مع ما نقوم به، ومع أنفسنا من أجل جميع من حولنا، هذه مشكلة اجتماعية تمسنا جميعًا”.

 

وتابع: “كما تعلمون نحن في اليابان. المدارس مغلقة منذ أسابيع، ونخرج للشوارع بشكل محدود، يبدو أن الوضع بدأ يستقر لكننا نواصل إتباع كافة الإجراءات الوقائية”.

 

 

واستطرد  إنيستا: “أود أن أقول لكم أننا نتابع عن قرب كل ما يحدث في إسبانيا. أسرنا وأصدقاؤنا هناك، نتابع ما يحدث لحظة بلحظة”.

 

واختتم: “تنتابي القشعريرة حين أشاهد كل هذه الصور والتعليقات. قلبي معكم جميعا”.

 

يشار  إلى أنه تم تعليق كل البطولات الأوروبية الكبرى ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بسبب انتشار الفيروس اللعين في جميع أنحاء القارة العجوز.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى