الرياضة الليبية

خاص| الاتحاد الليبي لبناء الأجسام يعلن إيقاف النشاط وغلق جميع الصالات الرياضية

أعلن عادل القريو، رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، إيقاف نشاط اللعبة وغلق جميع الصالات الرياضية الخاصة برياضة بناء الأجسام على مستوى ليبيا، لمدة أسبوعين بداية من تاريخ اليوم الأحد الموافق 15مارس 2020.

وقال القريو، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، : “بصفتي رئيس الاتحاد الليبي لبناء الأجسام ونيابة عن زملائي في الاتحاد الليبي، فإننا نتابع مستجدات الساحة الدولية في ظل انتشار فيروس كورونا ( 19COVID )”.

وأضاف أن الاتحاد الليبي لبناء الأجسام يأخذ كافة التدابير اللازمة واتباع كل الإجراءات الاحترازية خاصة وأن ليبيا لم تسجل فيها أي حالة إصابة بفيروس كورونا حتى الآن.

وأكد أنه بالتواصل مع هيئة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية فقد تقرر إيقاف نشاط اللعبة وغلق جميع الصالات الرياضية الخاصة برياضة بناء الأجسام لمدة أسبوعين من تاريخ اليوم الأحد الموافق 15/3/2020، حفظ الله ليبيا وأهلها وجميع الدول العربية والإسلامية.

وكان الاتحاد الليبي لبناء الأجسام قد أصدر بينانا رسميا قرر فيه تأخير موعد إطلاق البرنامج العام الخاص بالبطولات المحلية لسنة 2020، والتي تكون تحت إشراف وسلطة الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، وذلك لحين إشعار آخر.

كما بعث اتحاد بناء الأجسام برسالة مهمة أكد فيها على كافة القاعات الممارسة لنشاط اللعبة داخل الأندية العامة والقاعات الخاصة بكافة ربوع الوطن الالتزام بإيقاف نشاطها من تاريخ هذا المنشور و إلى حين إشعار آخر و ذلك كأجراء احترازي حفاظا على سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى