الرياضة العالمية

بالفيديو| فرانكفورت يطير بكأس ألمانيا ويحرم البايرن من الثنائية الـ 12

حقق فريق اينتراخت فرانكفورت فوزا كبيرا وغاليا بنتيجة 3 / 1 على بايرن ميونيخ، في مباراة نهائي كأس ألمانيا التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت على الملعب الأوليمبي بالعاصمة برلين.
بهذا الفوز يكون فرانكفورت قد حرم بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، من تحقيق ثنائية الدوري والكأس المحليين للمرة الـ12 في تاريخه، في المباراة الأخيرة لمدرب البايرن المخضرم يوب هاينكس.
وسجل لفرانكفورت كل من أنتي ريبيتش هدفين (11) و(82)، وميات جاسينوفيتش (90+5) بينما سجل ليفاندوفسكي هدف البايرن الوحيد (53).

ودخل لاعبو البايرن المباراة بحثا عن الفوز وتحقيق اللقب من أجل إهدائه لمدربهم المخضرم هاينكس، لكن فرانكفورت باغتهم سريعًا بإحراز هدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق أنتي ريبيتش الذي قطع الكرة من خاميس رودريجيز، وتبادل الكرة مع كيفن برينس بواتنيج، قبل أن يشق طريقه وسط دفاعات بايرن ويسدد الكرة في الشباك.

ومع المحاولات المكثفة للبايرن نجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، بعد هجمة منظمة بدأها نيكلاس سولي بتمريرة بينية رائعة لكيميتش الذي أرسل بدوره عرضية أرضية وجدت أقدام الدولي البولندي قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقائق العشر الأخيرة شهدت المباراة إثارة كبيرة وأضاف رابيتش الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 82 بعدما استغل المساحات خلف دفاعات البايرن قبل أن يسكن الكرة الشباك.
ومن كرة شهدت جدلا كبيرا اختتم جاسينوفيتش ثلاثية فرانكفورت بعدما استغل تقدم أولريتش في الهجمة الأخيرة باللقاء، لينطلق نحو المرمى ويضع الهدف القاتل في الدقيقة 90+5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى