الرياضة العالمية

بالفيديو| ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام فياريال قبل نهائي أوروبا

سقط نادي ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه فياريال، بالجولة 38 والأخيرة لليجا والتي استقبلها ملعب ” لاسيراميكا”. 

وافتتح ريال مدريد التسجيل بهدف أحرزه الويلزي جاريث بيل في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 32 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للنادي الملكي، وهو الهدف رقم 450 بقميص ريال مدريد  في مباراته الـ 437 في كل البطولات.

وأصبح رونالدو أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى يصل لـ50 هدفا في موسم 2017-2018، بتسجيل 44 هدفا مع ريال مدريد و6 مع البرتغال.

مع انطلاقة الشوط الثاني، لم يتمكن ريال مدريد من المحافظة على تقدمه، وقلص فياريال فارق الأهداف، بعدما أحرز روجير مارتينيز الهدف الأول بالدقيقة 71.

وبحلول الدقيقة 85 تعادل صامويل كاستييخو لفياريال، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

بذلك يصبح رصيد ريال مدريد 76 نقطة بالمركز الثالث، ويملك فياريال 61 نقطة بالمركز الخامس وضمن تأهله لدور المجموعات بالدوري الأوروبي. 

يذكر أن  ريال مدريد يستعد لملاقاة ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر مايو الجاري، بالعاصمة الأوكرانية ” كييف”. 

وفي باقى مباريات اليوم من الليجا، فاز سيلتافيجو على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما فاز ليجانيس على ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، وتغلب جيرونا على لاس بالماس بهدفين لهدف، كما فاز خيتافي على مالاجا بهدف نظيف، في حين فاز إشبيلية على ديبورتيفو ألافيس بهد نظيف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى