الرياضة الليبية

بالفيديو | فرسان المتوسط يكتسحون قراصنة سيشل بثمانية في تصفيات “كان 2019”

اكتسح المنتخب الوطني الاول لكرة القدم ، نظيره منتخب السيشل بثمانية اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.
أحرز أهداف الفرسان أنيس السلتو بواقع ثلاثة أهداف، والمعتصم الصبو، وخالد مجدي، وسالم روما، وربيع السادي، وحمدو الهوني في حين أحرز هدف السيشل الوحيد في الدقيقثة 72 من زمن المباراة.

وتعتبر نتيجة اليوم، تاريخية بكل المقاييس، حيث تمثل أكبر فوز لمنتخب الفرسان خارج الديار، وأكبر فوز عربي على منتخب السيشل على أرضهم ووسط جماهيرهم. 
تسيد فرسان المتوسط المباراة بشكل عام، وشكل خط وسط وهجوم المنتخب خطورة كبيرة على مرمى منتخب السيشل، وكان للهدف الأول الذي احرزه المعتصم الصبو في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول دور في فرض كلمة الفرسان طوال شوطي المباراة.

وخلال الشوط الثاني، جددت تغييرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أبو بكر باني وفوزي العيساوي، نشاط اللاعبين، وكان للاعبين البدلاء على معتوق وعبد الله بلعم وأحمد المقصى دور فى تنشيط المباراة والمساهمة مع زملائهم في صناعة  الأهدف، حيث تمكن خالد مجدي وسالم روما وربيع الشادي وحمدو الهوني في إحراز 4 أهداف في الشوط الثاني.
وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الفرسان إلى 7 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في المجموعة الخامسة، في انتظار ما ستسفر عنه نتبجة مباراة المنتخب النيجيري مع منتخب جنوب افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى