الرياضة الليبية

اتحاد كرة القدم المصغرة يحدد موعد انطلاق الدوري وعدد الأندية المشاركة

عقد، الاتحاد الفرعي لكرة القدم المصغرة بالمنطقة الثالثة، اليوم السبت، اجتماعا تم فيه عرض الآلية التي خططت لها لجنة المسابقات التي يترأسها محمد باشاغا وبحضور نائبيه.
شهد الاجتماع حضور رئيس لجنة القيد، عبد القادر الصداعي ونائبيه، وقد عرض آخر التطورات المتعلّقة بإجراءات الأندية والنواقص، ومنها مسألة عدم مشاركة التصدي هذا الموسم، وعدم إتمام الأفريقي لِلإجراءات التي تتأكد بها مشاركته.

وتم الكشف عن الفرق التي من المتوقع أن تشارك هذا الموسم ومنها التي لم تكمل الإجراءات ولكن وعدت بذلك، ووصل مجموع الفرق العدد 16.
واقترح رئيس الاتحاد أن يكون عدد المجموعات 3 بدلا من 4، وتم الاتفاق على وضع روزنامة يتم من خلالها تجنب ملل المباريات اللاتنافسية التي يكون مصير أحد أطرافها محسوم بِالخروج المسبق.
وجرت مناقشة مسألة تحديد الأندية المشاركة لِملعبها، حيث لم يحدد أي نادي ملعبه بشكل نهائي إلى الآن، وتم الاتفاق على إجبار الأندية التي لن تحدد ملعبها بأن يتم تحديد ذلك من قبل لجنة المسابقات.

كما تم الحديث عن تردد الإشعاع في حسم مشاركته؛ مما قد يؤدي إلى عدم مشاركته بالنظر لِعامل الوقت.

وتم الاتفاق على أن موعد إجراء القرعة ليكون يوم الأربعاء، الموافق 21 نوفمبر الحالي، وأن يكون يوم الاثنين القادم هو آخر يوم لإنهاء إجراءات الأندية.

وتم تناول موضوع إمكانية تعاقد كل نادي مع لاعب محترف واحد فقط بِالموسم الحالي.

كما دار الحديث عن موعد انطلاق الدوري والذي حُدد بشكل مبدئي يوم الجمعة، الموافق 30 نوفمبر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى