أهم الأخبارالرياضة الليبية

نادي الاتحاد يرفض خوض المباريات المتبقية بدون جمهور

أصدر نادي الاتحاد بياناً عبر صحفته الرسمية في موقع فيس عبّر من خلاله عن رفضه خوض المباريات المتبقية من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بدون الجمهور.
وقال النادي في بيانه الرسمي إنّ إدارة النادي تتابع المهازل التحكيمية التي جرت في الدوري الليبي ضد الاتحاد والتي كان آخرها إلغاء هدف صحيح ضد الأولمبي بحجة التسلل، وعدم احتساب ركلة جزاء في الذهاب أمام نفس الخصم، والتي تهدف من خلالها لإبعاد الاتحاد عن سداسي التتويج.
وأشار إلى أنّ مطلب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي لكرة القدم ظاهر حق وباطنه باطل، والذي طلب من الأندية لعب المراحل المتبقية بدون جمهور متذرعاً بالأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاتحاد والأولمبي التي جرت في يوم 7 مايو الجاري، متناسياً الأحداث المؤسفة السابقة لاسيما ما حدث في نهائي كأس السوبر، والتي أظهرت تحقيقات وزارة الداخلية مسؤولية الاتحاد الليبي عنها بشكلٍ مباشر.
وقال إنّ الغرض من هذا الكتاب حق أريد به باطل وهو حرمان جمهور النادي من مؤازرة الفريق في مباراته المفصلية ضد السويحلي والحاسمة من أجل التأهل لسداسي التتويج.
واختتم النادي بيانه بالتمسك بلعب المباريات المتبقية من الدوري أمام الجمهور، وأكدّ على أنّ هذا المطلب غير قابل للتفاوض أو المساومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى