الرياضة الليبية

خاص بالفيديو والصور.. منتخب الشباب يُنهي استعداداته لمواجهة الجزائر ببطولة شمال أفريقيا

أنهى المنتخب الوطني للشباب استعداداته لمواجهة نظيره الجزائري غدًا السبت، في ثاني مبارياته ببطولة شمال أفريقيا، التي تحتضنها تونس في الفترة من 9 إلى 17 من شهر نوفمبر الجاري.

وكان المنتخب الوطني قد تعرّض للخسارة أمام نظيره المصري، بهدفين مقابل هدف، في مستهل مبارياته بالبطولة.

ويُواجه شباب فرسان المتوسط نظراءَهم من الجزائر يوم غدٍ السبت، على أرضية ملعب قرطاج بالعاصمة التونسية.

وخاض المنتخب الوطني الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة المرتقبة أمام الجزائر، كما خضعوا لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة.

كما أقيم اليوم الاجتماع الفني للمباراة، والذي تقرر خلاله أن يلعب منتخبنا الوطني باللباس الأحمر، فيما سيلعب منتخب الجزائر باللباس الأخضر.

ورغم الاستعداد المتأخر للبطولة إلّا أن الفرسان يطمحون للظهور بشكل إيجابي، خاصةً أنهم قدّموا في النسخة الماضية، مستوى كبيراً.

وبعد مباراة الجزائر ينتظر المنتخب الوطني مباراتين قويتين أيضًا، الأولى أمام منتخب تونس مستضيف البطولة، كما يختتم مشاركته بمواجهة موريتانيا بالجولة الأخيرة مساء الـ17 من نوفمبر الحالي.

ويسعى المنتخب الوطني للعودة من جديد وإثبات الذات بالبطولة الأفريقية، حيث أكد عياد القاضي مدرب المنتخب الوطني للشباب أن الإعداد للبطولة كان متأخرًا، وكان الانسجام ناقصًا، ولم نخُض مباريات ودية وهذه الأسباب كان لها تأثير كبير على الأداء في المباراة الأولى.

وأكد القاضي أنه مع الاستمرارية سيكون المنتخب أفضل في المباريات القادمة، وسيكون منتخبًا قويًا.

على الصعيد الآخر فإن منتخب الجزائر يدخل بمعنويات منخفضة بعد هزيمتين بالبطولة ذاتها حتى الآن، الأولى خسارته أمام نظيره التونسي في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة، بنتيجة (3-2).

وفي المباراة الثانية خسر منتخب الجزائر أمام نظيره المصري بهدف دون رد، في الجولة الثانية من البطولة، لذا سيسعى للفوز أمام منتخبنا الوطني لإنعاش حظوظه من جديد بالبطولة.

يُذكر أن المنتخب المصري يحتل حاليًا صدارة الترتيب، متقدمين بنقطتين على منتخب تونس، يليه المنتخب الموريتاني بالمركز الثالث بنقطة واحدة، ويبقى المنتخب الوطني بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى