منتخب أنغولا يتقدم على نظيره المصري بهدفين لهدف بالشوط الأول

تأخر المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف أمام أنغولا، بالمباراة الجارية بين الفريقين حاليًا على ملعب استاد 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وهاجم المنتخب الأنغولي بكل قوته، خاصة بعدما فقد آماله في الصعود لنهائيات المونديال، وحاول تهديد مرمى المنتخب المصري أكثر من مرة لولا براعة خط الدفاع والحارس محمد الشناوي.

وتقدّم منتخب أنغولا بالهدف الأول بالدقيقة 25 عن طريق هيندر كوشتا من تسديدة قوية بمرمى الشناوي، من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الهدف الثاني لمنتخب أنغولا لاعبه إمبالا نزولاً في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع نجح محمد النني في تسجيل هدف تقليص الفارق للمنتخب المصري.

وبدأ المنتخب المصري اللقاء بتشكيل مُكوّن من: محمد الشناوي، وأكرم توفيق – أيمن أشرف -أحمد فتوح – أحمد حجازي – وعمرو السولية – محمد النني – وعبد الله السعيد – محمد شريف – محمد صلاح، ومصطفى محمد

وكان المنتخب الوطني قد تعرّض للخسارة اليوم أمام نظيره الغابوني، حيث كان يسعى للفوز للتمسك بالأمل الأخير من أجل الصعود لنهائيات المونديال.

ويحتل المنتخب المصري حاليًا صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الغابون برصيد 7 نقاط، يليه المنتخب الليبي بالمركز الثالث، وفي حال فوز منتخب أنغولا سيرتقي للمركز الثالث بدلًا من منتخبنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى