الرياضة الليبية

طائرة خاصة ومعكسر في مصر .. ٣ قرارات رسمية لمجلس أهلي بنغازي استعدادا للموسم الجديد

أصدر مجلس إدارة نادى الأهلى بنغازي، بيانا رسميا، عبر صفحة النادى على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، بشأن فريق الكرة الأول بالنادى، والذى يستعد بشكل مكثف للموسم الكروى الجديد.

وفي إطار مجموعة من إجراءات تسبق إنطلاق الموسم الرياضي ، يعمل مجلس الإدارة بالنادي الأهلي على تنفيذها ، تم الإتفاق على ما يلي :

١ – الفريق الاول سوف يغادر الي دولة مصر خلال اليومين القادمين من أجل معسكر تدريبي ، بعد وصول الموافقة الأمنية من السلطات المصرية

٢- تقرر السفر لمصر علي علي متن طائرة خاصة نظراً لصعوبة الحجوزات .

٣- شرعت الادارة فى تسديد جزء من مستحقات الرياضيين ، حسب الاتفاق الذى تم معهم .

• أيضا تتقدم الإدارة بالشكر و الثناء إلى لاعبي الفريق الاول لكرة القدم لتعاونهم و الانظباطية و الإلتزام اتجاه فريقهم . و تتقدم بجزيل الشكر و التقدير للطاقم الفنى و الادارى ، علي مجهوداتهم المبذولة و تفانيهم في أداء عملهم ، رغم تعرضهم لبعض الصعاب . و تعهدهم بتقديم كل ما يلزم ليكون موسم مميز للنادي الاهلي .

• كما تطمئن الإدارة الجماهير الاهلاوية ، علي انها ماضية فى حلحلة الامور المالية ، التى تواجه فرق الألعاب الجماعية بالنادي بداية من الاسبوع القادم ، مع تقديرها التام لكامل الرياضيين و الاطقم الفنية و الادارية ، نتيجة تحملهم الصعاب و اصرارهم علي ان يكون الأهلي دائماً فى المقدمة .

• في الختام يتقدم رئيس و أعضاء مجلس الإدارة بالأعتذار للشعب الأهلاوى و لكافة اعضاء النادي و مسيريه و رياضيه ، عن أى تقصير قد وقع خارج عن إرادتهم ، و تطمئن الجميع ، بأن الإدارة تبذل كامل جهدها من أجل إنهاء كافة الأمور العالقة فى أقرب وقت بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى