الرياضة العالمية

هل عقد زيدان صفقة مع رونالدو تقضي برحيلهما عن الريال؟

بات ريال مدريد الأسباني الفائز منذ أيام قليلة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه، معرض لفقدان أهم عناصره خلال الموسم الجديد 2018 / 2019.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، اليوم الخميس، إستقالته من تدريب الملكي بعد أيام من تتويجه بلقبه القاري الثالث في إنجاز غير مسبوق.

رحيل المدرب الفرنسي والعنصر الأبرز في قلعة السانتياجو برنابيو لن يكون الأخير، حيث أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الأول في العاصمة الأسبانية رغبته في الرحيل عن الريال والليجا الأسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن هناك اتفاق بين الثنائي للرحيل عن الريال واتخذ زيدان أولى خطواته ان لم يكن المدرب الفرنسي ربط تواجده في صفوف الميرنجي ببقاء صاروخ ماديرا وقرر الرحيل مع تمسك الأخير بالرحيل عن صفوف الفريق.

وترغب العديد من الأندية الظفر بخدمات أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وعلى رأسها فريقه القديم مانشستر يونايتد، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى استعداده لدفع راتب خيالي للنجم البرتغالي.

وتنتظر أندية القارة العجوز أن يلحق رونالدو بزيدان كي ينهي رحيلهما هيمنة الريال على القارة العجوز، بعدما فريق الفريق كلمته في النسخ الثلاث الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى