الرياضة الليبية

آراء الجماهير بعد الخسارة من نيجيريا .. “مباراة وانتهت.. كلنا خلف فرسان المتوسط”

أصيبت الجماهير الليبية بخيبة أمل كبيرة وسادت حالة من الحزن الشارع الرياضي الليبي بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها منتخبنا الوطني الأول برباعية نظيفة أمام مستضيفه منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب أكوا أيبوم بنيجيريا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

حالة الحزن جاءت نتيجة أن المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب منه وكان معظم اللاعبين بعيدين عن مستواهم وهو ما تسبب بالخسارة الكبيرة التي أدت إلى تراجع منتخبنا إلى المركز الثالث في المجموعة الخامسة بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فيما تصدر المجموعة منتخب جنوب أفريقيا برصيد 7 نقاط وجاء منتخب نيجيريا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط فيما يقبع منتخب السيشل في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط ويعتبر خارج المنافسة تماما.

ورغم كل ذلك إلا أن آراء معظم الجماهير والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أنها مباراة وانتهت وأنه رغم قسوة الخسارة برباعية إلا أن الأمل لا يزال باقيا وأن منتخبنا يمتلك حظوظه كاملة في التأهل إلا نهائيات كان 2019.

وجاءت معظم آراء الجماهير عبر مواقع التواصل أن هناك أخطاء كبيرة حدثت إدارية وفينة ولذلك يجب تداركها قبل موقعة الإياب في تونس يوم الثلاثاء المقبل.

وجاءت معظم آراء الجماهير كالتالي: “مباراة وانتهت”.. “كلنا خلف فرسان المتوسط” .. “يجب التفكير فيما هو قادم”..”يجب معالجة الأخطاء قبل لقاء الإياب”.. “لدينا منتخب قادر على تحقيق الحلم وعلينا الوقوف خلفه”.. ” سنذحف إلى تونس لمساندة منتبخنا أمام نسور نيجيريا بتونس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى