الرياضة الليبية

أبرز أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

– رئاسة الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة تعلن عن يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر الجاري، موعداً لاجتماع الجمعية العمومية للنادي عند الساعة الخامسة والنصف بقاعة الشهيد فرحات حلب.

– شطرنجي نادي الجزيرة زوارة عمرو صلاح فطيس، يتحصل على الترتيب الثالث خلال مشاركته مع المنتخب الوطني للشطرنج في بطولة أفريقيا للفئات السنية، التي تقام بالعاصمة الناميبية ويندهوك، خلال الفترة من 14 إلى 22 ديسمبر الجاري.

– رياضي لعبة تنس الطاولة بنادي الجزيرة زوارة صالح حسين أبوديب، يتحصل على الترتيب السادس على المستوى الفردي والثالث على مستوى الفرق، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني لتنس الطاولة لفئة الأكابر، في بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بولاية وهران بالجزائر خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الجاري.

– المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية (A) المتكون من فؤاد المعروق وسلطان الهوش، يتحصل على الترتيب الثاني والمنتخب الوطني (B) المتكون من رواد رويحة وعبد الرحمن أبوزريبةK على الترتيب الرابع خلال مشاركتهم فى بطولة غرداية الدولية للكرة الطائرة على الرمال، في نسختها الثانية التي أقيمت بمدينة غرداية الجزائرية خلال الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر الجاري.

– لعبة التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، تشرع في التدريبات الأولية للمنتسبين الجدد للعبة تحت إشراف المدرب الوطني زاهر فنص.

– رياضيو المنتخب الوطني للألواح الشراعية أيوب عشيني وعبد الرؤوف العطوشي وهانيبال نجمي الهاميسي ومحمد عشيني، والمدرب الوطني ألياسع جرافة، ينهون مشاركتهم في فعاليات البطولة الأفريقية للألواح الشراعية 2019، التي أقيمت بجزيرة جربة التونسية.

– فريق مركز زوارة للتدريب ناشئي كرة القدم يتوج بكأس الترتيب الأول لفئة مواليد 2007/2008 وعلى الترتيب الثاني لمواليد  2009/2010 لدورة المرحوم أيمن الفاهم، في نسختها المغاربية الأولى لأكاديميات كرة القدم التي أقيمت يومي 16 و 17 ديسمبر الجاري على هامش مهرجان دوز السياحي الدولي للصحراء في دورته 52 بمشاركة 18 أكاديمية لناشئين كرة القدم من دول تونس وليبيا والجزائر.

– مركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصغرة يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، ويستعد للموسم الرياضي الجديد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى