الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– رئاسة الجمعية العمومية زوارة، تعلن عبر صفحتها الرسمية عن قرب إغلاق منظومة التجديد والتسجيل بالجمعية العمومية للنادي، استعداداً لإصدار بطاقات العضوية وإجراء انتخابات رئاسة مجلس إدارة، ورئاسة الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة.

– لاعب فريق الجزيرة الأول للكرة الطائرة سلطان خالد الهوش، يتحصل على الترتيب الثاني مع منتخب الجامعات الليبية للكرة الطائرة الشاطئية في البطولة العربية الجامعية الرابعة للكرة الطائرة الشاطئية، التي أقيمت بمدينة مسقط بسلطنة عُمان خلال الفترة من 26 فبراير إلى 1 مارس 2020، تحت إشراف وتنظيم من الإتحاد العربي للرياضة الجامعية.

– فرق الفئات السنية بنادي الجزيرة زوارة ومركز زوارة للتدريب الناشئين، تشارك في بطولة كأس السلام الودية للفئات السنية التي انطلقت الجمعة 6 مارس الجاري، بمشاركة أندية ومراكز الناشئين بالمنطقة الغربية.

– الجمعية العمومية لجمعية كرة اليد الليبية، تختار اللاعب السابق بنادي الجزيرة زوارة “توفيق ميلود الدنباوي”، لعضوية مجلس إدارتها، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد يوم الأحد 1 مارس، بقاعة الأكاديمية الأولمبية بالعاصمة طرابلس.

– مكتب الشباب والرياضة ببلدية زوارة الكبرى، يعلن عن بدء قبول القوائم الراغبة في الترشح لرئاسة مجلس إدارة ورئاسة الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة.

– مدربو لعبة كرة اليد بنادي الجزيرة زوارة زهير النجار – شاكر نائل – مهند بن سعيد  – حاجي المالطي يشاركون في دورة المدربين للحصول على الرخصة D لمدربين كرة اليد، التي ستقام خلال الفترة من 9 إلى 15 مارس الجاري، بمدينة نابل التونسية، تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد العربي لكرة اليد.

– جدافو مركز زوارة للتجديف “أوسم خيري المنصوري” و”محمد كامل بكة” و”عبدالرؤوف ناجي فطيس” و”عدي أحمد فنص”، يشاركون في النسخة الأولى لبطولة العالم للتجديف للأرجومتر بالاتصال المباشر عن طريق الإنترنيت “أونلاين”، والتي تقام خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس الجاري، تحت إشراف وتنظيم من الاتحاد الدولي للتجديف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى