الرياضة الليبية

أبوسليم يفرض التعادل السلبي على الأهلي طرابلس في الجولة التاسعة  

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم نتيجة التعادل السلبي على ضيفه فريق الأهلي طرابلس في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الاثنين، على ملعب طرابلس الدولي، ضمن منافسات الجولة لتاسعة للمجموعة الثانية “الغربية” من بطولة الدوري الليبي الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط المستوي ولم يرتق إلى الخطورة الحقيقية لهز الشباك، لاسيما وأن الشوط كان متكافئ بين الفريقين في ظل امتلاك فريق الأهلي طرابلس للكرة في منتصف الميدان والتي أعطته الأفضلية النسبية وسط محاولات أبوسليم شن هجمات مرتدة ولكن لم تفلح كل المحاولات على المرمين.

وفي الشوط الثاني نشط الفريقان بحثا عن هدف التقدم وتحقيق الفوز لاقتناص الثلاث نقاط وبالفعل شكلت هجمات الأهلي طرابلس من الأجانب والعمق خطورة على مرمى أبوسليم لكن الحارس ومن أمامه الدفاع نجحوا في التصدي لكل الهجمات التي تسابق مهاجموا الأهلي في إهدارها الواحدة تلو الأخرى.

أما فريق أبوسليم فلجأ إلى الهجمات المرتدة ومحاولة مباغة دفاع الأهلي وحارسه المخضرم محمد نشنوش بهجمة يخطفوا بها نتيجة اللقاء لكن تألق وخبرة نشوش حالت دون ذلك ليحافظ على شباكه نظيفة.

بهذه النتيجة يرفع الأهلي طرابلس رصيده إلى 15 نقطة ويظل في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية “الغربية”، فيما ارتفع رصيد أبوسليم إلى 12 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى