الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| مهند “إيتو” أساسيا بتشكيلة النجم الساحلي أمام حمام الأنف بالدوري التونسي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، بقيادة نوفل شبيل، التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة نظيره حمام الأنف، والتي تجري حاليا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وشهدت التشكيلة الأساسية لجوهرة الساحل تواجد لاعبنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” في وسط ملعب النجم من بداية المباراة بهدف امتلاك منطقة وسط الميدان “المناورات”، وذلك كما انفرد موقع “ريميسا” أمس بأن إيتو سيكون أساسيا من بداية اللقاء.

وكان فريق النجم قد كثف تدريباته بالكرة تحت إشراف الطاقم الفني، وبمشاركة الثنائي الليبي مهند إيتو وعبد الله داقو، وذلك لمعالجة بعض أخطاء الفريق في المباريات الماضية، وبهدف العودة إلى طريق الانتصارات من أجل المنافسة على المراكز الأولى المؤهلة للبطولات الأفريقية.

ويتطلع لاعبو النجم الساحلي لتخطي هزيمة الفريق في الجولة الماضية أمام الصفاقسي التونسي، وتحقيق الفوز في مواجهة حمام الأنف بهدف الحفاظ على حظوظ الفريق في التواجد بالمربع الذهبي.

ويدخل فريق النجم الساحلي المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري التونسي برصيد 37 نقطة، في حين يدخل حمام الأنف المباراة في المركز الأخير من جدول المسابقة برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى