الرياضة الليبية

خاص| عميد كلية التربية البدنية بجامعة طرابلس: نستعد لإطلاق أول مؤتمر علمي عبر “زوم”

أكد الدكتور محمد عبدالرحيم، عميد كلية التربية البدنية بجامعة طرابلس، أن المؤتمر العلمي الدولي الثالث الذي تنظمه الكلية سيقام يوم 25 أكتوبر المقبل، عبر  “تطبيق زوم” في ظل وجود جائحة كورونا، وذلك تحت شعار “علوم الرياضة ودورها في خدمة المجتمع”.

وقال د.عبدالرحيم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن هناك تعاونا من اللجان العاملة للمؤتمر وعميد الجامعة مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الليبية وذلك بدعمهم وتذليلهم لكافة الصعاب من أجل إنجاح هذا المؤتمر العلمي الهادف.

 وأشار إلى أن المؤتمر يتضمن ثلاثة محاور: الأول، البحث العلمي ومتطلبات الجودة في علوم الرياضة، والثاني، قضايا التربية البدنية وعلوم الرياضة للتنمية المستدامة، والثالث، إسهامات العلوم المتعددة والمرتبطة في خدمة المجال الرياضي.

وأختتم عميد كلية التربية البدنية بجامعة طرابلس، تصريحاته بالتأكيد على أن هناك تأكيدات بمشاركة باحثين من دول ليبيا ومصر والمغرب والجزائر وتونس والأردن وسوريا ولبنان وسلطنة عمان ببحوث ومشاركة في ورشة العمل أو إدارة جلسات بالإضافة إلى مشاركة كليات التربية البدنية المتوزعة على كامل التراب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى