الرياضة الليبية

شوط أول سلبي بين الأهلي طرابلس وباميندا الكاميروني

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، نتيجة الشوط الأول بين فريق الأهلي  طرابلس ونظيره فريق باميندا الكاميروني، في المباراة الودية الثانية، التي تجمعهما على ملعب طرابلس الدولي في إطار استعدادات الزعيم، للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

 

 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، إذ لم يتمكن كلا الفريقين من هز الشباك رغم الهجمات التي شكلت خطورة على المرميين ولكن دون أهداف. وقبل نهاية الشوط حصل خالد مجدي لاعب الأهلي طرابلس على بطاقة صفراء بعدما سقط في منطقة الجزاء  للحصول على ركلة ترجيح.

 

وبدأ الأهلي طرابلس المباراة بالتشكيل التالي: “نشنوش – أجديدو – ساديو سيدي بي – جدور – علي معتوق – عيسى صناغو – بلعم – خالد مجدي –  الغنودي – طلحة رزق – معتز المهدي”.

 

ويسعى الأهلي طرابلس، للفوز في مباراة اليوم، لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام نفس الفريق، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الفريق الكاميروني بهدفين لهدف.

 

يشار إلى أن الزعيم اتفق مع نظيره الكاميروني، على خوض مباراتين وديتين، تكونا بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى