الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | محمد بادي: انتهاء 70% من أعمال تطوير صالة الألعاب الرياضية بنادي بنغازي الجديدة

قاربت أعمال الصيانة والتطوير، بصالة الألعاب الرياضية بنادي بنغازي الجديدة، على الانتهاء، حيث يتبقى أسابيع قليلة وتصبح جاهزة لاحتضان المباريات والتدريبات. 

وقال محمد بادي، مقرر الشئون الرياضية بنادي بنغازي الجديدة، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “نعمل حاليا على تجهيز الصالة، انتهينا من 70% من أعمال الصيانة والتطوير، أرضية الصالة وصلت منذ يومين، وهي من طراز رفيع”.

وتابع: “في غضون أسابيع قليلة سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير بالصالة الرياضية، وستصبح جاهزة لاحتضان المباريات والتدريبات الخاصة بالفرق الرياضية والمنتخبات، وهذا يعد إنجازا كبيرا”.

وكان فتحي الشكري، رئيس نادي بنغازي الجديدة، قد أعلن في وقت سابق لموقع “ريميسا”، أن نسبة الإنجاز بصالة الألعاب الرياضية أوشكت على الانتهاء، مشيرًا إلى أن العمل جاري الآن في الهيكل الخارجي والاكسسورات المتعلقة به واختبارات الماء والسقف.

كما أكد “الشكري”، انتهاء الأعمال والمراحل المتعلقة بإنشاء مبنى إداري لنادي بنغازي الجديدة، واكتمال الإقامة الخاصة بالرياضيين وضيوف النادي، مشيرا إلى تجهيزها بأثاث كامل، لافتا إلى أن إدارته بصدد إنشاء ملعب كرة قدم عشب طبيعي مساحة 90×60، وأن العمل بدأ فعليا في الملعب من حيث وضع مادة الطين والبنية التحتية للملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى