الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | بدء توافد الجمهور إلى ملعب طرابلس لمتابعة مباراة الزعيم وبطل الكاميرون

بدأت منذ قليل جماهير الأهلي طرابلس بالتوافد إلى ملعب لقاء مواجهة الزعيم ضد باميندا الكاميروني، في المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين، اليوم السبت، في تمام الثالثة والنصف مساءً.

ورصدت عدسة “ريميسا” توافد جمهور الأهلي طرابلس على ملعب اللقاء، وسط ترقب عشاق الزعيم لمشاهدة مباريات الفريق بعد توقف طويل بسب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، نظيره باميندا الكاميروني، في مباراة ودية ثانية، في إطار استعدادات الزعيم، للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وجاء تشكيل الأهلي طرابلس كالتالي: “نشنوش – أجديدو – ساديو سيدي بي – جدور – علي معتوق – عيسى صناغو – بلعم – خالد مجدي –  الغنودي – طلحة رزق – معتز المهدي”.

ويسعى الأهلي طرابلس، للفوز في مباراة اليوم، لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام نفس الفريق، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الفريق الكاميروني بهدفين لهدف.

واتفق الزعيم مع نظيره الكاميروني، على خوض مباراتين وديتين، تكونا بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى