الرياضة الليبية

خاص| نجم “الطائرة” الليبية محمد الغول يوقع لسموحة المصري ويوجه رسالة للترجي

أعلن محمد الغول، نجم الكرة الطائرة الليبية، توقيعه على عقود انضمامه لنادي سموحة السكندري، بعد سلسلة من المفاوضات تكللت بالنجاح.

 

وقال محمد الغول في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “لقد وقعت على عقود انضمامي لسموحة بشكل مبدئي لمدة موسم، وسأتوجه إلى مصر يوم 12 سبتمبر الجاري”.

وتابع: “اخترت التوقيع لسموحة رغم العروض التي تلقيتها من أوروبا والخليج وذلك لقوة الدوري المصري، وأتمنى تحقيق معهم نتائج متميزة”.

 

كما حرص على توجيه رسالة لجماهير الترجي التونسي قائلا: “أشكر الجماهير على دعمها لي، وعلى اللاعبين لمساعدتهم لي خلال الفترة التي قضيتها بين جدران النادي، كما أشكر إدارة الترجي والجهاز الفني”.

 

وكان لاعب منتخبنا الدولي للكرة الطائرة محمد الغول، قد انضم مطلع الموسم قبل الماضي، إلى صفوف نادي الترجي التونسي، كأول بوابة في الاحتراف الخارجي، حيث يرغب أبناء باب سويقة في الاستفادة منه في تحقيق الألقاب المنتظرة، وقد جدد تعاقده في نوفمبر الماضي، على سبيل الإعارة مع نادي الترجي التونسي لمدة موسم واحد انتهي في مايو 2020.

جدير الذكر، أن محمد الغول كان ضمن تشكيلة الفريق الأول بنادي السويحلي منذ 2013، وحقق مع الفريق الأول بطل الدوري الليبي 3 مرات، وكأس ليبيا مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى