الرياضة الليبية

خاص | “الشكري” يعلن بناء ملعب كرة قدم بنادي بنغازي الجديدة

أعلن فتحي الشكري، رئيس نادي بنغازي الجديدة، اليوم السبت، أن نسبة الإنجاز بصالة الألعاب الرياضية وصلت قرابة 80%، مشيرا إلى أن العمل جاري الآن في الهيكل الخارجي والاكسسورات المتعلقة به واختبارات الماء والسقف.

وأضاف “الشكري”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، أنه فيما يتعلق بالمضمار الخاص بالنادي، تقوم بتنفيذه شركة الملاعب الحديثة، ووصلت إلى 50% من العمل، موضحا أن هناك نقص في المادة اللاصقة الخاصة بالمضمار، والتي ستصل من جمهورية إسبانيا في الفترة القادمة.

وأكد “الشكري”، انتهاء الأعمال والمراحل المتعلقة بإنشاء مبنى إداري لنادي بنغازي الجديدة، واكتمال الإقامة الخاصة بالرياضيين وضيوف النادي، مشيرا إلى تجهيزها بأثاث كامل.

وكشف “الشكري”، أن إدارته بصدد إنشاء ملعب كرة قدم عشب طبيعي مساحة 90×60، وأن العمل بدأ فعليا في الملعب من حيث وضع مادة الطين والبنية التحتية للملعب.

وأوضح “الشكري”، أن شركة المجسم العصري، هي من تقوم بتنفيذ مشروع صالة الألعاب الرياضية بناء على العقد الموقع عام 2013 مع وزير الرياضة السابق، عبد السلام غويلة.

كما طالب الشكري، الدكتور بشير القنطري بضرورة الإيفاء بمستخلصات الشركة المالية، والتي لم تتحصل سوى على 15% من قيمة العقد فقط رغم تنفيذها لـ80% من المشروع، مؤكدا أن كل المشاريع الأخرى تم تنفيذها بمجهودات ذاتية وشخصية، من إدارة نادي بنغازي الجديدة.

ووجه “الشكري”، في تصريحه الخاص لـ”ريميسا”، نداءً إلى مؤسسات الدولة الحكومية، بضرورة الاهتمام بالشباب والرياضة وإبعادهم عن أي مظاهر للانحراف.

زر الذهاب إلى الأعلى