الرياضة الليبية

أبونوارة يكشف نقاط ضعف دوالا الكاميروني ويرسم خريطة فوز الأهلي طرابلس عليه في عقر داره

 أكد المدرب الوطني، جمال أبو نوارة، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، أن فريق ستار دوالا الكاميروني المنافس للأهلي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية فريق عادي جدا ومن السهل الفوز عليه في عقر داره وتخطيه والتأهل للدور التالي من البطولة القارية.

وقال أبو نوارة في لقاء مع برنامج ميادين على قناة ليبيا الرياضية إن فريق الأهلي طرابلس يستطيع تسجيل هدفين أو ثلاثة في مباراة الإياب أمام الفريق الكاميروني.

وكان دوالا قد تعادل  مع  الأهلي طرابلس بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ 32 بالكونفيدرالية  والتي أقيمت على ملعب المنزه بتونس.

 

وفيما يتعلق بالمدرب السابق للفريق المصري إيهاب جلال، قال أبو نوارة: “جلال فاجئني بالتشكيلة لأنه لم يقم بإشراك لاعبين أساسيين يتواجدون في الملعب باستمرار..  هنا أضع علامات استفهام على المدرب”.  وتابع أنه هناك خيارات عدة لإعطاء حلول أكثر  للفريق وفك طلاسم المنافس مثل دخول سالم عبلو في الشوط الثاني.

وأشار المدرب الجديد للأهلي طرابلس إلى أنه متابع جيد للأهلي في أغلب المباريات ولديه فكرة جيدة عن الفريق وتمنى التأهل في مباراة الإياب الحاسمة التي ستقام في الكاميرون يوم الأحد القادم الموافق  23 ديسمبر الجاري.

 

 

 

إيهاب جلال يكشف تفاصيل رحيله عن الأهلي طرابلس

 يذكر أن المصري إيهاب جلال، المدير الفني السابق للأهلي طرابلس، تقدم باستقالته عقب المباراة، ليرحل إلى تدريب النادي المصري البورسعيدي بعدما دفع الشرط الجزائي.

 

 

“أبو نوارة” يكشف عن شروطه لتدريب الأهلي طرابلس.. ويحدد نقاط ضعف الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى