الرياضة الليبية

أبو سليم يتفوق تكتيكيا على الاتحاد في شوط أول سلبي

سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول بين الاتحاد وأبو سليم، في المباراة المقامة حاليا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.     

 

ودخل العميد اللقاء بتشكيلة كالتالي:

– حراسة المرمى: مراد الوحيشي.

– الدفاع: “فرنك امبامبو – ناجي دراء – احمد المقصي – المعتصم الصبو”.

– الوسط: “امحمد مفتاح – مروان المبروك – ربيع الشادي”.

– الهجوم: “عبد العاطي العباسي – سالم المسلاتي – أكرم الزوي”.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب الفريقين، حيث سيطر  على أغلب فتراته فريق أبو سليم بفضل تحركات الشختوري وأيوب عمار، فيما اختفى معظم نجوم الاتحاد، ووقعوا في العديد من الأخطاء سواء على مستوى المراوغات أو التمرير أو بطء التحضير، باستثناء عبد العاطي العباسي الذي حاول استغلال مهارته دون مساعدة من زملائه.

وهدد أصحاب الأرض مرمى الخصم بثلاثة فرص خطيرة، الأولى كانت في الدقيقة الثانية حينما وصلت الكرة إلى أيوب عمار داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بجوار القائم، تلتها تسديدة إبراهيم المنتصر بالدقيقة 28 والتي أخرجها مراد الوحيشي ببراعة شديدة، ثم كانت الهجمة التي قادها الشختوري من الناحية اليمنى مستغلا المساحات الشاغرة في خط دفاع الزعيم، ومرر الكرة إلى داخل منطقة  الجزاء لكن تمر أمام مرمى الزعيم بسلام.

فيما جاءت فرصة الاتحاد الوحيدة عن طريق ربيع الشادي الذي راوغ مدافع أبوسليم ومررها إلى سالم المسلاتي الذي انفرد بالمرمى، ولكن حارس أبوسليم تعامل معها بذكاء.

ويتصدر العميد جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية بالدوري برصيد 9 نقاط، حصدها من 3 مباريات خاضها الفريق في البطولة محققا العلامة الكاملة، فيما يملك أبوسليم 4 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى