الرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يرفض عرضًا مغريًا من مانشستر يونايتد لجواو فيليكس

أفادت تقارير أن أتلتيكو مدريد رفض عرضًا من مانشستر يونايتد بقيمة 130 مليون يورو (110 ملايين جنيه إسترليني) لشراء لاعبه جواو فيليكس.

يسعى الشياطين الحمر لتعزيز خياراتهم الهجومية قبل إغلاق فترة الانتقالات بغض النظر عن حالة عدم اليقين بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو.

ظهر فيليكس مؤخرًا كهدف محتمل، حيث زعم أحد التقارير أن ممثلي يونايتد أجروا محادثات مع أتلتيكو في العاصمة الإسبانية يوم الثلاثاء.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان فيليكس موضوع عرض بقيمة 130 مليون يورو (110 ملايين جنيه إسترليني) من يونايتد، لكن أتلتيكو سرعان ما رفضه.

لا يهتم نادي الدوري الإسباني ببيع اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، هذا الصيف، وأشار إلى شرط الإفراج عن المهاجم البالغ 350 مليون يورو (295.7 مليون جنيه إسترليني).

ويضيف التقرير أن اللاعب الدولي البرتغالي يعتبر من أهم لاعبي أتلتيكو من قبل زملائه والمدرب دييجو سيميوني.

ومنذ ذلك الحين، انتقل أتليتيكو إلى حسابه على تويتر لنشر صورة للاعب على هامش التدريب إلى جانب عبارة “لا يقدر بثمن”.

منذ انضمامه من بنفيكا مقابل 114 مليون جنيه إسترليني في صيف 2019، سجل فيليكس 29 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة في 112 مباراة مع أتلتيكو في جميع المسابقات.

ومع ذلك، لم يصل المهاجم إلى المستويات المتوقعة بعد، وتم تقليصه إلى 13 مباراة فقط في الدوري الإسباني الموسم الماضي بسبب الإصابة.

فيليكس، الذي سجل الهدف الوحيد في فوز أتليتيكو 1-0 قبل الموسم على مان يونايتد الشهر الماضي، حريص الآن على تبرير ثمنه وهو مصمم على التحسن مع الروخي بلانكوس.

وفي حديثه لصحيفة “آس”، قال فيليكس: “أنا سعيد، أنا أعمل لمساعدة الفريق، وأفرح النادي وجميع أفراد أتلتيكو، وفي السنوات الأخرى، حاولت دائمًا أن أكون أفضل”.

أضاف:” لكن ما يمكنني أن أؤكده لكم هو أنني أبذل قصارى جهدي لأكون في أفضل مستوى حتى أتمكن من مساعدة الفريق والنادي، ولقد وصلت إلى هنا صغيرًا، ما زلت صغيرًا، لكنني قد كبرت بالفعل وأنا متأكد من أن أنمو أكثر، وأنا بخير وأنا سعيد، ولديّ هدوء، وعندما يحدث ذلك، تسير الأمور بطبيعة الحال ودعونا نأمل أن تكون الأمور على ما يرام”.

وكان فيليكس ، الذي تتبقى لديه أربع سنوات على انتهاء عقده مع واندا متروبوليتانو، لاعبًا متميزًا في المباراة الافتتاحية لأتلتيكو في الدوري الإسباني للموسم الجديد، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في فوزه 3-0 خارج أرضه على خيتافي يوم الاثنين.

ينفد الوقت الآن من مان يونايتد لتقوية فريقه قبل الموعد النهائي في 1 سبتمبر، حيث يأمل إريك تن هاج في تجنيد خمسة لاعبين آخرين على الأقل بعد أن وقعوا بالفعل تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليزاندرو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى