الرياضة العالمية

برشلونة يقترب من طرد ثنائي الفريق لضم صفقات جديدة

تم توثيق سعي برشلونة للاعبين مثل خوان فويث وبرناردو سيلفا في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات.

ولكن من أجل الحصول على خدمات هؤلاء النجوم ذوي الجودة العالية؛ من الضروري أن ينجح النادي في التخلص من لاعبيه المهمشين، والتي يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في مساعدتهم على موازنة الرواتب وتقليل ميزانية الأجور المتضخمة التي منعتهم من تسجيل لاعبين جدد.

تم ربط ممفيس ديباي بقوة بالانتقال إلى يوفنتوس في الأسابيع الأخيرة، في حين كان بيير إيمريك أوباميانغ موضوع اهتمام تشيلسي.

يمكن قول الشيء نفسه عن فرينكي دي يونج أيضًا، حيث يبدو أن الهولندي قد فقد حظوظه في كامب نو.

في حين أنه من المتوقع أن يحقق اللاعبون الثلاثة عائدات كبيرة في برشلونة، فإن النادي حريص أيضًا على تفريغ لاعبين آخرين في الفريق، بما في ذلك صامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت.

وفقًا لجيرارد روميرو، قد ينهي برشلونة قريبًا عقد اللاعبين من أجل توفير مساحة للصفقات الجديدة المحتملة.

كان أومتيتي مع برشلونة منذ صيف 2016، لكن الفرنسي تعرض لسقوط سريع على مدى السنوات الثلاث الماضية، ولقد أصبح متأخراً في الترتيب، مع عدم وجود فرصة حقيقية ليصبح خيار الفريق الأول لتشافي.

بينما يحرص برشلونة على التخلص من أومتيتي، فإن سجله السيئ في الإصابات أدى إلى تأجيل العديد من الأطراف المهتمة هذا الصيف، ومن أجل تسهيل خروجه، النادي على استعداد لإنهاء عقده وجعله لاعبًا مجانيًا.

الموقف أكثر تعقيدًا عندما يتعلق الأمر ببرايثوايت وكان النادي قد طلب من المهاجم قبول خطاب الرحيل والبحث عن مغامرة جديدة في مكان آخر.

ومع ذلك، فقد بدا الدنماركي مترددًا في مغادرة كامب نو ولا يشاركه علاقة جيدة مع أعضاء مجلس الإدارة.

تركت المحنة بأكملها برشلونة محبطًا للغاية، مع استعداد النادي لإنهاء عقده بحلول نهاية الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى