أهم الأخبارالرياضة الليبية
أخر الأخبار

خاص | بن دلة لريميسا: هناك تقصير من المسؤولين لدعمنا قبل المشاركة في أولمبياد باريس

قال الرامي الليبي “محمد بن دلة” في تصريحات خاصة لريميسا أن هدفه تمثيل ليبيا بأفضل طريقة ممكنة خلال البطولات الخارجية بعد خوض بطولة العالم في أذربيجان الأيام الماضية ومشاركته الهامة التي ستكون أبرزها بعد قرابة شهرين ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس رغم نقص الدعم المادي لإجراء معسكرات خارجية.

وأشار “بن دلة” في تصريحاته لريميسا أن وزارة الرياضة ودعت بتقديم الدعم الكامل له من أجل استكمال تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 وتشريف علم ليبيا في الحدث الرياضي الأبرز عالمياً.

وأوضح البطل الليبي أن اتحاد الرماية الليبي وضع خطة وأرسل العديد من المراسلات إلى وزارة الرياضة لدعمه لاستكمال استعداداته من أجل المنافسة الأولمبية، إلا أنهم لا يزالون ينتظرون الرد حتى الآن.

وأوضح “بن دلة” أنه لم يستطع خوض معسكر خارجي قبل المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت الأيام الماضية في أذربيجان، وذكر الرامي الليبي أن مشاركته في بطولة العالم كانت جيدة نوعا ما رغم الظروف التي تعرض لها والتي كانت أبرزها ضياع المسدس الخاص به بمطار أسطنبول في طريقه إلى العاصمة الأذرية باكو، مؤكداً أن هناك تقصير من قبل المسؤولين لدعمه في إقامة معسكر خارجي بعد تأهله بشكل رسمي كممثل وحيد لليبيا إلى أولمبياد باريس الصيف المقبل.

يشار إلى أن المشاركة في بطولة العالم للرماية بأذربيجان تعد أحد المحطات الهامة للرامي “محمد بن دلة” قبل البدء الفعلي في الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية شهر يوليو المقبل والتي ضمن التأهل لها بعد تحصله على الميدالية الفضية ضمن بطولة أفريقيا للعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى