الرياضة العالمية

أتلتيكو مدريد يفتح الباب مجددًا أمام تشيلسي لشراء جواو فيليكس

ورد أن أتلتيكو مدريد مستعد لخفض مطالبه على جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

على الرغم من المساهمة بأربعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 651 دقيقة في الدوري الإسباني هذا الموسم، سُمح لفيليكس بالالتحاق بتشيلسي في يناير.

ومع ذلك، فإن المسؤولين الموجودة في واندا متروبوليتانو كانوا مصرين على أن أي اتفاق يكون على أساس مؤقت دون خيار بند أحقية الشراء.

عانى فيليكس من البداية في ستامفورد بريدج، حيث تم طرده في البداية في أول ظهور له ضد فولهام مما أدى إلى إيقافه ثلاث مباريات.

واضطر البرتغالي الدولي لقضاء ما يقرب من شهر على الهامش قبل أن يعود يوم السبت، حيث تألق أمام وست هام يونايتد وسجل هدفًا.

كما هو الحال، ليس من الواضح ما إذا كان تشيلسي مهتمًا بتأمين صفقة دائمة للاعب البالغ من العمر 23 عامًا في نهاية الموسم، حيث من المتوقع أن يقوموا بإضافات أخرى رفيعة المستوى.

أشار تقرير حديث إلى أن هذا غير مرجح نظرًا لأن أتلتيكو قد يطلب 140 مليون يورو في الصيف، ولا يزال فيليكس يمتلك عقدًا حتى عام 2027.

ومع ذلك، وفقًا لتقارير صحفية، فإن أتلتيكو مدريد منفتح على خفض هذا الرقم إذا كان ذلك يعني إكمال عملية بيع قبل 2023-24.

يشير التقرير إلى أن أتلتيكو قد يكون على استعداد لقبول رسوم في المنطقة تبلغ 100 مليون يورو، ويرجع ذلك جزئيًا إلى فرض رسوم إعارة كبيرة للمهاجم.

يُزعم أن تود بويلي، الشريك في ملكية تشيلسي، قد أُعجب بأداء فيليكس وكان الأمريكي حاضراً لمشاهدة صفقاته الجديدة في استاد لندن.

عند التعليق على مستقبله الأسبوع الماضي، أقر فيليكس بأنه غير متأكد مما إذا كان سيكون في غرب لندن على أساس قصير أو طويل الأجل.

وفي حديثه، قال فيليكس: “ليس لديهم خيار شراء، لذا سيتعيّن عليهم التوصل إلى اتفاق مع أتلتيكو، وأنا هنا منذ بضعة أسابيع أو نحو ذلك، وما زلت أتعرف على محيطي الجديد، وأحب ذلك حقًا هنا، لكن من المستحيل أن أقول ما سيحدث في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى