الرياضة العالمية

أحد أندية الدوري السعودي يسعى للتعاقد مع برايثوايت مجانًا

أفادت تقارير مؤخرًا، بأن برشلونة يجري محادثات مع وكلاء مارتن برايثوايت، بشأن احتمال إنهاء عقده في كامب نو.
اعتبر المدرب تشافي هيرنانديز أن المهاجم فائض عن المتطلبات، وطُلب منه العثور على نادٍ جديد قبل الموسم الجديد، لكن العلاقة بين اللاعب والنادي لا تزال متوترة، مما دفع برشلونة إلى التفكير في إنهاء العقد.
ينتهي عقد برايثوايت الحالي في كامب نو في عام 2024، كان برشلونة حريصًا في البداية على إرساله إلى فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانوا على استعداد لدفع رسوم نقل وتقديم راتب لائق للاعب.
لكن المهاجم رفض الانتقال إلى إنجلترا، حيث قيل إنه كان يفضل العيش في إسبانيا وتحديدًا مدريد على وجه الخصوص، كان يُنظر إليه على أنه الوجهة المرغوبة للمهاجم، مما أدى إلى اهتمام رايو فاليكانو وخيتافي.
ومع ذلك، قدمت صحيفة “سبورت” مؤخرًا تحديثًا لمستقبل الدولي الدنماركي، ويشير التقرير إلى أن المهاجم تلقى مؤخرًا عرضًا جديدًا من أحد الأندية السعودية.
لقد عرضوا صفقة مربحة على برايثوايت وهم حريصون على جذب مهاجم برشلونة إلى الشرق الأوسط، ولقد أغرى الاقتراح اللاعب أيضًا، الذي يفكر بشدة في هذه الخطوة.
على الرغم من ذلك، قد لا يزال يتعين على برشلونة أن يقدم للاعب خطاب الحرية، لأن الفريق السعودي غير مهتم بتقديم أي رسوم انتقال للاعب الدنماركي الدولي، في ضوء معاناته الأخيرة وافتقاره إلى مكانة بارزة في الفريق الأول للنادي.
فيما يتعلق بالآثار المالية، فإن رحيل برايثوايت لن يحدث فرقًا كبيرًا، لأن المهاجم حاليًا أحد أقل اللاعبين أجراً في الفريق، لكن خروجه قد يساعد النادي على إفساح المجال للصفقات الجديدة التي لم يتم تسجيلها بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى