الرياضة الليبية

أحمد الهرام يكشف لـ”ريميسا” عن أمنياته لعام 2019.. وأصعب لحظات مرت عليه في 2018

كشف أحمد الهرام، الشهير بالكوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن عام من أجمل الأعوام في حياته خاصة وأنه توج فيه مع النصر بلقب الدوري الممتاز الليبي بعد غياب طويل معتبرا لحظة التتويج باللقب من أسعد لحظات حياته.

وقال الهرام في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن أصعب اللحظات التي مر بها خلال العام المنصرم هي خروجه من حسابات نادي النصر والجهاز الفني السابق، مؤكدا أنه بالعزيمة والإصرار نجح في تخطي هذه الظروف الصعبة وأن يصبح لاعبا أساسيا في الفريق.

ريميسا: رحل عام 2018 منذ ساعات، ما هو أسعد حدث لك في هذا العام؟

الهرام: عام 2018 كان مليء بالأفراح وأفضل مواسم حياتي، أما أسعد حدث فيه وتعد من أجمل لحظات حياتي هو عند تتويج النصر بلقب بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .

ريميسا: وما هو الحدث الذي كنت تتمنى أن يقع ولم يحدث؟

الهرام: كنت أتمنى أن نكمل مشوار كأس ليبيا حتى النهاية ونفوز باللقب، ولكننا خرجنا من الكأس مبكرا على يد فريق الصداقة.

 

ريميسا: أصعب اللحظات التي مرت عليك في عام 2018؟

الهرام: أصعب اللحظات التي مرت بي في العام الماضي هي خروجي من حسبات المدرب عبدالحفيظ إربيش كما أنني كنت خارج حسبات النادي ولكن بالعزيمة والإصرار تحديت كل الأوقات الصعبة وأصبحت لاعبا أساسيا بالفحامة.

ريميسا: كيف ترى عام 2018 في مجمله؟

الهرام: 2018 من أفضل مواسم حياتي بفضل الله.

ريميسا: ما هو الانجاز الذي لم تحققه في 2018 وتتمنى أن تحققه في 2019؟

الهرام: كنت أتمنى أن نتويج بكأس ليبيا، والآن اتمنى أن يجمع النصر بين بطولتي الدوري بالحفاظ على اللقب والفوز بكأس ليبيا في 2019.

ريميسا: ما هي طموحاتك بالنسبة للعام 2019، على المستوى الشخصي والمستوى العام؟

الهرام: على المستوى العام أتمنى أن نحافظ في نادي النصر على بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، كما أتمنى أن نصل إلى مكان مشرف في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية. أما على المستوى الشخصي أن أحمل لقب الدوري الليبي للمرة الثانية.

ريميسا: كلمة توجهها إلى جمهورك الذي يتابعك عبر “ريميسا” مع نهاية عام وبداية عام جديد؟

الهرام: أشكر موقع “ريميسا” وصفحته المميزة وإلى مزيد من التقدم والتوفيق في هذا العام الجديد، وأشكر كل الجماهير التي تتابع وتهتم بأخبار أحمد الهرام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى