الرياضة العالمية

صراع أسباني إنجليزي للحصول على خدمات مدافع نابولي

منذ أيام قليلة كان المدافع السنغالي كاليد كوليبالي، لاعب نابولي الإيطالي، حديث الصحافة العالمية بعدما تعرض لهتافات عنصرية في مباراة فريقه أمام انتر ميلان بالدوري الإيطالي الممتاز.

والآن يعود كوليبالي ليظهر على الساحة من جديد ولكن من خلال صراع أسباني على ضمه، حيث كشفت تقارير إيطالية عن وجود منافسة شرسة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لضم المدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو في يونيو المقبل بعدما أثبت الدولي السنغالي أنه أحد أفضل المدافعين على الساحة الأوروبية حاليا.

ونقلت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عن صحيفة” إل ماتينو” الإيطالية أن الصراع بين الريال والبارسا وصل إلى أن النادي الكتالوني قدم  عرضا بقيمة 120 مليون يورو للحصول على خدمات كوليبالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة ريال مدريد وبرشلونة قد تواجه منافسة أيضا من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يهتم هو الآخر بضم المدافع السنغالي كوليبالي.

يذكر أن كوليبالي تلقى دعما كبير من جماهير نابولي ونجوم كرة القدم حول العالم بعد تعرضه لهتافات عنصرية من جماهير الانتر في مباراة نابولي أمام النيروأتزوري بملعب السان سيرو ضمن منافسات الجوالة الـ18 بالدوري الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى