الرياضة الليبية

أحمد بن علي ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع السادس من “السيريا B”

دخل الدولي الليبي أحمد بن علي صانع ألعاب فريق كروتوني الإيطالي، ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى الإيطالي السيريا B، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع فريقه في الجولة الأخيرة من البطولة.

وكان بن علي، قدم مباراة تاريخية، مساء الجمعة الماضي، بعدما سجل ثنائية رائعة في فوز كروتوني على بيسكارا 3 /0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وتقدم “بن علي” لكروتوني في الدقيقة 17 بعد مجهود فردي رائع تخطى به دفاع بيسكارا. وواصل بن علي تألقه ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 برأسية متقنة بعد ركلة ركنية.

بن علي

واختتم كروتوني النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 86،  لتنتهيا المباراة 3 /0 لصالح كروتوني عن جداره واستحقاق.

وبفضل ثنائية “بن علي” فإن كروتوني يتقدم 5 مراكز دفعة واحدة في ترتيب الدوري ليحتل المركز الـ3 برصيد 11 نقطة بعدما كان في المركز الثامن قبل المباراة، في حين تراجع بيسكارا للمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

وألقت مختلف الصحف الإيطالية الضوء على أداء ومستوى بن علي خلال المباراة، حيث شددت أكثر من صحيفة إيطالية على أن اللاعب قد قاد فريقه إلى المراكز الثلاثة الأولى لينافس على الصعود إلى دوري الدرجة الأولى. ووصفت الصحيفة بن علي بأنه “بطل” المباراة بعد ثنائية رائعة في شباك فريقه السابق بيسكارا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى