الرياضة العالمية

أخيرًا | إيكاردي يعود لتشكيلة إنتر ميلان في مواجهة جنوة

استدعى المدرب لتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، 23 لاعبًا لمواجهة فريق جنوة، غدًا الأربعاء، في إطار الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت التشكيلة المستدعاة عودة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعد غياب استمر حوالي شهر ونصف، بعد قرار تجريده من شارة قيادة الفريق في فبراير الماضي. واستبعد المهاجم المخضرم بعد خلافات حول قيمة تجديد العقود لاستمرار اللاعب مع النيروأتزوري.

وجاءت قائمة إنتر ميلان كالتالي : سمير هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، رانوكيا، أسامواه، سيدريك، ميراندا، دالبرت، دي أمبروزيو، سكرينيار، جاليارديني، فيتشينو، رادجا ناينجولان، جواو ماريو، بورخا فاليرو، بيريسيتش، بروزوفيتش، إيكاردي، كيتا بالدي، بوليتانو، كوليديو، سالسيدو، كاندريفا.

يشار إلى أن ذلك يأتي في ظل “هدنة هشة” بين المدرب واللاعب بعدما تفجرت أزمة  أخيرة شن فيها سباليتي هجوما على إيكاردي ومنعه من خوض مباراة لاتسيو الأخيرة خاصة وأن المهاجم شارك في التدريبات.

وأحرج هجوم سباليتي إدارة الإنتر والتي يبدو أنها أرغمت المدرب على مشاركة إيكاردي غدا بسبب استياء الجمهور .

ويحتل الإنتر المركز الثالث برصيد 53 نقطة وسيسعى غدا لاستغلال تعادل غريمه إيه سي ميلان الليلة مع نظيره أودينيزي بنتيجة 1/1 وذلك لتوسيع الفارق إلى 4 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى