الرياضة العالمية

أرتيتا: سنحاول تعزيز أرسنال بالمزيد من التعاقدات

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن فريقه سيظل يحاول الترحيب بوجوه جديدة في النادي في الأسابيع القليلة الأخيرة من نافذة الانتقالات.

اجتمع مدرب أرسنال مع لاعبي مانشستر سيتي السابقين أولكسندر زينتشينكو وجابرييل خيسوس هذا الصيف، بالإضافة إلى ضم مات تورنر وماركينهوس وفابيو فييرا.

خاض كل من خيسوس وزينتشينكو ظهورهما التنافسي لأول مرة في فوز الدوري الإنجليزي الممتاز 2-0 يوم الجمعة على كريستال بالاس، حيث حصل الأول على الكثير من الثناء على أدائه النشط.

قدم زينتشينكو أيضًا المساعدة في المباراة الافتتاحية التي لعبها لجابرييل مارتينيلي، بينما قدم ويليام ساليبا أداءً أفضل في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان فييرا غائبًا عن المسابقة بسبب إصابة في الكاحل، على الرغم من وصول تيرنر لتوفير الدعم لآرون رامسدال ومن المرجح أن يواصل ماركينيوس تطوره مع فريق تحت 23 عامًا.

لا يزال أرسنال يميل للتعاقد مع لاعب خط وسط جديد قبل إغلاق فترة الانتقالات، وأكد أرتيتا أن إمكانية ضم لاعبين جدد واردة.

وقال أرتيتا لشبكة “سكاي سبورتس نيوز” بعد الفوز الأول في الدوري الممتاز يوم الجمعة سنحاول وهناك بعض الأشياء التي خططنا لها وسنحاول.

ارتبط أرسنال بقوة بخطوة لضم يوري تيلمانز من ليستر سيتي قبل أن يهدأ اهتمامهم في الأسابيع القليلة الماضية، لكن لا يُعتقد أن الباب مغلق بالكامل في خطوة متأخرة للبلجيكي.

يُزعم أن ليستر يخطط للانتقال لهدف أرسنال السابق حسام عوار من ليون، الأمر الذي قد يفتح الباب أمام تيلمانز مغادرة النادي بالسعر المناسب في الأسابيع المقبلة.

لم يتبق أمام اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، سوى عام واحد للخوض في عقده في ملعب كينج باور، وهو ما قد يضغط على فريق بريندان رودجرز لإجراء عملية بيع قبل أن يبتعد في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى