الرياضة العالمية

أرتيتا يرفض اتخاذ قرار متسرّع بشأن مستقبل توريرا

حثّ ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، لوكاس توريرا؛ على التزام الهدوء بشأن مستقبله مع أرسنال، وسط صلات مع عودة لاعب خط الوسط إلى أمريكا الجنوبية.

توريرا، المعار حاليًا إلى أتلتيكو مدريد؛ فقد والدته بشكل مأساوي، الشهر الماضي بعد إصابتها بفيروس “كورونا”، ويرتبط لاعب أوروجواي الدولي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى بوكا جونيورز؛ من أجل أن يكون أقرب إلى عائلته.

أكد والد اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أن العديد من الأندية في أمريكا الجنوبية، كانت على اتصال بشأن انتقال ابنه، لكن أرتيتا أصرّ على أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب لاتخاذ أي قرارات مهمة بشأن مستقبله.

وقال أرتيتا للصحفيين قبل مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي مع سلافيا براغ: “لقد تواصلنا معه وتحدثنا معه، نحن نعلم أن هذا الوقت صعب بالنسبة له”.

وأضاف: “لقد كان مرتبطًا حقًا بوالدته وبعائلته وكان وقتًا عصيبًا عليه من الناحية العاطفية، وهناك الكثير من الأفكار والأشياء التي تدور في عقله ولكن عندما تسير الأمور على هذا النحو؛ فليس هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرارات”.

وتابع: “أفهم كيف يشعر عاطفيًا، وحاجته ومسؤوليته ليكون أقرب إلى عائلته، لكن هذه ليست اللحظة المناسبة لاتخاذ أي قرار”.

كافح توريرا لإحداث تأثير تحت قيادة دييجو سيميوني في أتلتيكو، هذا الموسم، حيث بدأ ثلاث مباريات فقط في الدوري الإسباني مع فريق العاصمة، وسينتهي عقده مع أرسنال في عام 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى