الرياضة العالمية

أرتيتا يطمئن جماهير أرسنال بعد ارتباطه بتدريب باريس سان جيرمان

يصر ميكيل أرتيتا على أنه سعيد للغاية في أرسنال بعد ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

زعمت تقارير في فرنسا هذا الأسبوع أن باريس سان جيرمان أدرج مدرب أرسنال في القائمة المختصرة للمرشحين ليحل محل ماوريسيو بوكيتينو في نهاية الموسم.

سيدخل أرتيتا العام الأخير من عقده مع أرسنال هذا الصيف، على الرغم من أن النادي يخطط لإجراء محادثات بشأن صفقة جديدة.

قضى الإسباني موسمًا على سبيل الإعارة في باريس سان جيرمان في بداية مسيرته الكروية وقد أثار إعجاب إدارة للنادي من خلال الوظيفة التي قام بها في أرسنال.

لكن أرتيتا، الذي يقود أرسنال إلى مباراة الليلة ضد ليفربول الذي يحتل المركز الرابع؛ ليست لديه أي نية للمغادرة.

وردًا على سؤال حول رسالته إلى جماهير أرسنال الذين يخشون أن يجذبه باريس سان جيرمان، قال أرتيتا: “الأمر بسيط للغاية، أنا سعيد للغاية هنا وممتن لأن هذا هو مكاني”.

من المتوقع أن يعقد أرسنال محادثات بشأن العقد مع أرتيتا في الصيف، مما يعني أن الإسباني يمكنه الآن التركيز بشكل كامل على سعي النادي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أرسنال في حالة جيدة ويخوض مباراة الليلة على استاد الإمارات بعد أن فاز بخمس مباريات في الدوري الممتاز على التوالي، ويتقدمون بنقطة واحدة على مانشستر يونايتد في المركز الخامس وله ثلاث مباريات مؤجلة.

يعتقد أرتيتا أن هذا هو أفضل أداء أرسنال منذ تعيينه في ديسمبر 2019، لكنه يصر على أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

ستكون هذه الليلة هي المرة الرابعة التي يلعب فيها أرسنال مع ليفربول هذا الموسم ولم يتغلب عليهم بعد.

على الرغم من ذلك؛ هناك تفاؤل خاصة وأن المباراة على استاد الإمارات بالنظر إلى شكل أرسنال الرائع، لكن أرتيتا حريص على الحفاظ على مواصلة النتائج الجيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى