الرياضة العالمية

أرسنال مُهدد بفقدان “أوباميانج” و”لاكازيت” أمام تشيلسي في الجولة الثانية بالدوري

أفاد تقرير بأن أرسنال قد يفقد كلّاً من بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت، في مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

خسر أرسنال كلا المهاجمين بسبب المرض في صباح المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد، مع ميكيل أرتيتا بالفعل بدون إيدي نكيتياه بسبب مشكلة في الكاحل.

وفشل ثلاثي المقدمة المُكوّن من فولارين بالوجون ونيكولاس بيبي وجابرييل مارتينيلي في التسجيل أمام برينتفورد الصاعد حديثًا، الذي حقق فوزه المستحق 2-0 على أرسنال أمام جماهيرهم.

الآن يدّعي موقع “فوتبور لندن” أن أرتيتا قد يضطر إلى اللعب بدون أوباميانج ولاكازيت مرة أخرى، حيث توجد شكوك حول الثنائي بخصوص اللحاق بمباراة تشيلسي يوم الأحد المقبل.

ومع ذلك، من المفترض أن كلا المهاجمين لا يزال بإمكانهما المغادرة قبل إغلاق فترة الانتقالات، على الرغم من أن أرسنال يبدو أنه خسر أمام روما في السباق لصالح تامي أبراهام.

بسبب مرض الثنائي، يضيف التقرير أنه من المتوقع أن يحصل بالوجون على قمة جديدة خلال زيارة أبطال أوروبا، على الرغم من أنه تم إبعاده بعد 59 دقيقة من مواجهة يوم الجمعة مع برينتفورد.

أدانت أهداف سيرجي كانوس وكريستيان نورجارد أرسنال بهزيمة متواضعة في يوم الافتتاح، مما دفع أرتيتا للاعتذار لجماهير أرسنال عن أداء فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى