الرياضة العالمية

أرسنال ومانشستر يونايتد يكتفيان بتعادل سلبي.. في لقاءٍ متكافئ

انتهت مباراة “أرسنال” وضيفه “مانشستر يونايتد”، بالتعادل السلبي، ضمن الجولة رقم 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز

وبعد مواجهة السبت؛ يرتفع رصيد “مانشستر يونايتد” إلى 41 نقطة في المركز الثاني، ويصبح الفارق بينه وبين المتصدر “مانشستر سيتي” 3 نقاط، الذي تبقى له مباراة مؤجلة، فيما وصل رصيد “المدفعجية” من النقاط إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

وظلّ الفريقان في مرحلة “جس النبض” على مدار الـ 15 دقيقة الأولى من زمن اللقاء، إلى أن وضع جابرييل مارتينيلي الكرة أمام لاكازيت، في الدقيقة الـ 17، ليسددها بشكل قوي، قبل أن يتصدى لها الحارس دافيد دي خيا.

وعادت كرة أخرى من ركلة ركنية لـ”مانشستر يونايتد”، إلى “فريد” الذي صوّبها من خارج منطقة الجزاء، ليتمكن الحارس الألماني، بيرند لينو، من حماية شباكه وإبعاده بمهارة، وذلك في الدقيقة الـ 20.

وحصل “مانشستر يونايتد” على فرصة تعتبر خطيرة في الدقيقة الـ 44، عندما كانت الكرة بحوزة “راشفورد” على بعد أمتار قليلة من المرمى، وتلكأ في تسديدها، واضطر لإعادتها إلى “فرنانديز” الذي نال مخالفة، وسدّد ركلة حرة مباشرة ارتدت من رأس دافيد لويز بعد أن كادت تخدع حارس المرمى.

وجاءت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة الـ 65، عندما سدّد “لاكازيت” ركلة حرة مباشرة تصدت لها عارضة مرمى “أرسنال”، قبل أن ينجح “دي خيا”، بعد ذلك بدقيقة واحدة، في التصدي لتسديدة سميث رو من داخل المنطقة.

ورغم أن المباراة اتسمّت بالندية من قبل لاعبي الفريقين، إلا أن نتيجة التعادل السلبي دون أهداف فرضت نفسها، واكتفى الفريقان بالحصول على نقطة واحدة من هذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى