الرياضة العالمية

أرسنال يتمسك بقلب دفاعه ويليام ساليبا.. وسان جيرمان يدخل على الخط

بدأ نادي باريس سان جيرمان في محاولات الحصول على خدمات نجم أرسنال وقلب دفاعه ويليام ساليبا، نظرًا لأن الفريق الفرنسي يحتاج إلى تدعيم صفوفه الخلفية للمرحلة المقبلة.
انضم ساليبا إلى فريق المدفعجية في عام 2019 قادماً من سانت إتيان مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وكان مستقبله في النادي موضع شك في السنوات الأخيرة لأنه لم يظهر لأول مرة مع أرسنال حتى بداية موسم 2022/23.
كان الفرنسي على سبيل الإعارة في مارسيليا الموسم الماضي وأثبت أنه أحد أفضل المدافعين في الدوري الفرنسي، وقد أكسبه مستواه أول استدعاء له مع منتخب فرنسا.
بطبيعة الحال، كان مرسيليا حريصًا على الاحتفاظ به في الصيف، لكن أرسنال أوضح أنه سيكون لاعبًا مهمًا في 2022/23.
وقد ثبت أن هذا هو الحال حيث تمتع ساليبا ببداية رائعة للموسم الجديد، ويحرص أرسنال على ربط ساليبا بصفقة جديدة، ويريدون أن يفعلوا الشيء نفسه مع بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي لأن جميع اللاعبين الثلاثة ستنتهي عقودهم في عام 2024.
وضع برشلونة وميلان ساليبا  على الرادار في الصيف ونظراً لمستواه المتصاعد؛ فالمسألة مسألة وقت فقط قبل أن تنضم المزيد من الأندية إلى مساعي التعاقد معه.
وذكرت مصادر صحفية وفق قناة “The Football Terrace” أن أرسنال واثق تمامًا من إمكانية الحفاظ على اللاعبين الثلاثة، رغم أن الأمر قد يكون أصعب فيما يتعلق بساليبا، نظرًا لأن العروض التي قد يقدمها سان جيرمان للفوز بخدماته قد تكون قوية وغير قابلة للرفض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى