الرياضة العالمية

أرسنال يدخل مباراة إيفرتون بدون جهود لاكازيت وأوباميانج

أكد أرسنال أن بيير إيمريك أوباميانج وألكسندر لاكازيت سيكونان غير متاحين لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة.

تمكّن لاكازيت من تسجيل ثنائيات متتالية ضد شيفيلد يونايتد وسلافيا براغ، قبل تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد فولهام، وبعد ذلك سجّل بديله إيدي نكيتياه هدف التعادل بعد سبع دقائق من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الثاني.

في غضون ذلك؛ أمضى أوباميانج بعض الوقت في المستشفى بعد إصابته بالملاريا أثناء أداء واجبه الدولي مع الجابون، على الرغم من تأكيد ميكيل أرتيتا أن قائده يشعر بالتحسن بعد خروجه من المستشفى.

ومع ذلك، أكد فريق “الجانرز”، في آخر تحديث طبي له، أن أوباميانج ولاكازيت سيغيبان هذا الأسبوع؛ مما يعني أنه من المتوقّع أن يقود نكيتياه خط الهجوم مرة أخرى.

يضيف التحديث أن أوباميانج يأمل في العودة إلى التدريبات الخفيفة في بداية الأسبوع المقبل، لكن لاكازيت سيستمر في التقييم ويبقى شكٌ كبيرٌفي لحاقه بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال في 29 أبريل.

وانضمّ إلى لاكازيت وأوباميانج على الهامش ديفيد لويز وكيران تيرني، بينما لا يزال مارتن أوديجارد مشكوكًا فيه بشأن مباراة إيفرتون؛ بسبب إصابة في الكاحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى