الرياضة العالمية

أرسنال يطمئن على جاهزية نجومه قبل مواجهة مانشستر يونايتد

تلقى أرسنال دفعة ثلاثية بخصوص الإصابة قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.
ويهدف أرسنال إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز السادس على التوالي لأول مرة منذ 75 عامًا، بعد فوزه بالفعل على كريستال بالاس وبورنموث وأستون فيلا وليستر سيتي وفولهام هذا الموسم.
كان أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد آخر ضحايا تفوق أرسنال في الأسبوع الماضي، حيث سجل جابرييل خيسوس وغابرييل مارتينيلي هدفي الجانرز.
ومع ذلك، لم يخرج أرسنال من تلك المباراة سالماً، حيث عانى مارتن أوديجارد وآرون رامسدال من إصابات في الكاحل وأوتار الركبة على التوالي.
أكد ميكيل أرتيتا في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن الثنائي سيحتاج إلى تقييم قبل الرحلة إلى أولد ترافورد، حيث يهدف مان يونايتد لتسجيل فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
يبدو أن الثنائي قد تم التأكد من جاهزيتهما للمشاركة في المباراة، حيث صورت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز كلا اللاعبين وهما يصلان إلى فندق الفريق قبل المباراة.
كما تم تصوير رامسديل وأوديجارد في جلسة تدريب يوم الجمعة، لكن أمثال مات تورنر وإميل سميث رو وفابيو فييرا لا يزالون في حالة تأهب إذا لزم الأمر.
علاوة على ذلك، شوهد الظهير الأيسر أولكسندر زينتشينكو الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في الركبة مع الفريق، على الرغم من تشاؤم أرتيتا السابق بشأن لياقته.
سيكون أرسنال بالتأكيد بدون ريس نيلسون في الرحلة إلى أولد ترافورد، ولم يكن لدى أرتيتا أخباراً إيجابية لمشاركتها عن حالة توماس بارتي ومحمد النني الأسبوع الماضي.
تعرض النني لإصابة كبيرة في أوتار الركبة خلال الفوز 2-1 على فولهام الشهر الماضي، واعترف أرتيتا بأن اللاعب المصري الدولي سيستغرق شهورًا للتعافي.
في هذه الأثناء، ستجعله قضية الفخذ الأخيرة بارتي غير متاح لعدد من الأسابيع، مما يعني أن ألبرت سامبي لوكونجا يمكن أن يحصل على بداية أخرى في المنتصف إلى جانب تشاكا.
وسيبتعد رجال أرتيتا بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزهم على ملعب أولد ترافورد بعد أن تعادل فريق المدرب بيب جوارديولا 1-1 مع فيلا يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى