الرياضة العالمية

أرسنال يُخطّط لإنفاقٍ ضخم في انتقالات الصيف لاستعادة مكانته

بحسب ما ورد؛ فإن أرسنال مستعدٌ لإنفاق ما يصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية، هذا الصيف، حيث يتطلع نادي شمال لندن إلى العودة إلى المنافسة على المراكز الأربعة الأولى.

عانى أرسنال خلال موسم 2020-21 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتل المركز الثامن في الجدول، لكن لا يزال يُعتقد أن المدرب ميكيل أرتيتا، يحظى بالدعم الكامل من مجلس الإدارة.

ارتبط أرسنال بعدد ٍمن التعاقدات في الأسابيع الأخيرة، ووفقًا لتقارير صحفية؛ فإن عمالقة العاصمة مستعدّون للإنفاق بشكل كبير في السوق الحالية على أمل العودة إلى أمجاد سابقة.

يزعم التقرير أن النادي مستعد للتخلي عن مبلغ يصل إلى 250 مليون جنيه إسترليني، مع وجود حارس مرمى جديد ومدافع مركزي وظهير واثنيْن من لاعبي خط الوسط المطلوبيْن كجزء من إعادة البناء.

يزعم التقرير أن حارس شيفيلد يونايتد آرون رامسدالي، وثنائي برايتون إيف بيسوما وبن وايت، وماكس آرونز من نورويتش سيتي، وألبرت سامبي لوكونجا لاعب أندرلخت، وجيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي؛ جميعهم أهداف قبل الموسم المقبل.

يبدو أن أرسنال يُخطّط، أيضًا، لجمع أموال إضافية عن طريق بيع لاعبين غير مرغوب فيهم، حيث يُعتقد أن جرانيت تشاكا، على وشك مغادرة استاد الإمارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى