الرياضة الليبية

أرقام تتحقق لأول مرة في تاريخ مواجهات ليبيا.. تعرف عليها

يحل منتخبنا الوطني الليبي ضيفا على نظيره الجنوب أفريقي، فى تمام الثالثة مساء اليوم السبت، بتوقيت ليبيا، على ملعب موزيس مابيدا، الملعب الرئيسي لمدينة ديربان، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2019”.

وكشف الجزائري عادل عمروش، المدير الفني لفرسان المتوسط، منذ قليل، عن تشكيلة منتخبنا الوطني، التي شهدت وللمرة الأولى في التاريخ، أن تخوض ليبيا مباراة رسمية بتشكيلة يتواجد فيها (6) محترفين، كما تعد المرة الأولى التي تضم قائمة منتخب بلادنا 8 محترفين خارج الدوري الليبي.

وضمت قائمة المحترفين: “إسماعيل التاجوري (نيويورك سيتي)، ومحمد المنير ( أورلاندو سيتي)، وسند الورفلي (الرجاء البيضاوي)، وأحمد بن علي (كروتوني)، والمعتصم المصراتي (فيتوريا غيماريش)، وحمد الهوني (ديسيبورتيفو أفيس)، ومحمد صولة (المحرق)، مؤيد اللافي (الشباب السعودي)”.
 

وتعد مواجهة اليوم، هي الأولى في تاريخ مواجهات منتخبي ليبيا وجنوب أفريقيا، حيث لم يسبق أن التقيا في أي مباراة رسمية  قبل لقاء اليوم المرتقب.

ويتصدر فرسان المتوسط المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من الفوز الكبير على السيشل بنتيجة 5 / 1 في الجولة الأولى بينما يحتل منتخب جنوب أفريقيا المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف من الفوز على نيجيريا 2 / 1 ، بينما يحتل منتخبي نيجيريا والشيسل المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى