الرياضة العالمية

أرقام سلبية تجعل “ميسي” اللاعب “الأسوأ” في الدوريات الخمسة الكبرى

قالت شبكة “سكواكا” الرياضية العالمية، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وهداف فريق برشلونة، يعد الأسوأ بين جميع لاعبي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بأوروبا للموسم الحالي 2020 / 2021 .

وأوضحت الشبكة أن “ميسي” سدد خلال مباراة فريقه أمام مضيفه قادش يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، 10 كرات على مرمى أصحاب الأرض، ولكنه فشل في هز الشباك، وهي المرة الثانية للبرغوث الأرجنتيني خلال هذا الموسم.

وأشارت إلى أن “ميسي” يعد اللاعب الوحيد الذي سدد أكثر من 10 تسديدات خلال مباراة واحدة، وفشل في التسجيل في الدوريات الخمسة الكبرى.

أما شبكة “أوبتا” العالمية للإحصائيات الرياضية، فقالت إن الليو هو اللاعب الأكثر فقدانا للكرة بين لاعبي برشلونة خلال مباريات الموسم الحالي، وذلك في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى أنه خلال مباراة قادش كان “ميسي” الأكثر فقدان للكرة بين لاعبي البارسا بعدما فقد الكرة في 29 مرة، وهو الرقم الأعلى له منذ بداية الموسم، متخطيا العدد السلبي السابق له في فقدان الكرة خلال مباراة ألافيس بـ27 مرة.

الجدير بالذكر أن برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان يعاني هذا الموسم من تراجع كبير في النتائج بالليجا حيث خاص الفريق 10 مباريات جمع منها 14 نقطة فقط جعلته يحتل المركز السابع، في بداية تعد من الأسوأ في تاريخ النادي الكتالوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى