الرياضة العربية

“أزارو” همزة الوصل في مفاوضات الأهلي المصري لضم مهاجم الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وساطة يقوم بها الدولي المغربي وليد أزارو من أجل مساعدة ناديه الأهلي المصري على إتمام صفقة محمود بن حليب مهاجم النسور الخضر المثير للجدل والمتوج بجائزة هداف مسابقة كأس الكونفيدرالية برصيد 12 هدفا.

وقال موقع “Starafrica” إن مصادر داخل إدارة الأهلي المصري أكدت اتصال وليد أزارو بمواطنه محمود بن حليب، مهاجم الرجاء الرياضي، من أجل الحصول على رأيه في إمكانية الانتقال إلى فريق مصري لخوض تجربة أخرى. مضيفا أن بنحليب أكد أنه في حال انتقاله إلى مصر فسيختار بكل تأكيد الأهلي؛ لأنه الفريق الأكثر تتويجا محليا وقاريا، والذي يرغب في الانتقال إلى صفوفه من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

وكان اللاعب الرجاوي قد أثار جدلا واسعا بعد إدلائه بتصريحات صحفية، عقب وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عائدا من كينشاسا الكونغولية رفقة بعثة ناديه المتوج بلقب كأس “الكاف” على حساب فيتا كلوب، يشير من خلالها إلى أن نهاية مشواره مع الرجاء قد حان وقتها.

وعاد بعدها بنحليب للاعتذار عن تصريحاته بسبب الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها من قبل جماهير الرجاء التي لم تستسغ طريقة حديثه ووقت إدلائه بالتصريح، موضحا أنه لم يكن يرغب في استفزاز جماهير الرجاء وبأن تعقيبه جاء بسبب استفزاز أحد الصحفيين له معلنا بقائه مع الفريق في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى