الرياضة العالمية

أزمة الغيابات تعصف بأحلام توتنهام قبل مواجهة أياكس بنصف نهائي أوروبا

ضربت أزمة الغيابات صفوف فريق توتنهام الإنجليزي قبل المواجهة المهمة التي سيخوضها، مساء اليوم، أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي وقت سابق أعلن نادي توتنهام، بشكل رسمي، غياب 5 لاعبين عن مباراة الليلة لأسباب مختلفة، وهم المهاجم هاري كين، والظهير الأيمن سيرجي أورييه، والجناح الأرجنتيني إيريك لاميلا، ولاعب الوسط هاري وينكس بسبب الإصابة، إضافة إلى المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء التي حصل عليها في مختلف أدوار المسابقة.

وقالت تقارير إنجليزية إن هناك شكوك حول مشاركة كل من الفرنسي موسى سيسوكو، والبلجيكي يان فيرتونخن، حيث يعاني الثنائي من الإصابة، وسيتخذ القرار بشأن مشاركتهما قبيل بداية المباراة.

الجدير بالذكر أن توتنهام تأهل إلى نصف نهائي البطولة للمرة الأولى منذ عام 1962، بعد إطاحته بمواطنه مانشستر سيتي، في الدور ربع النهائي بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه.

فيما تأهل أياكس الهولندي لهذا الدور بعدما حقق مفاجآت مدوية حيث أطاح بريال مدريد من الدور ثمن النهائي ثم أقصى يوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى